مغناطيس قرص SmCo

وصف قصير:

مغناطيس قرص SmCo أو مغناطيس Samarium Cobalt أو مغناطيس قرص Samarium Cobalt هو نوع من مغناطيس SmCo الدائري الشكل.نادراً ما يستخدم مغناطيس SmCo القرص أو القضيب مثل مغناطيس النيوديميوم من قبل المستهلكين العاديين في الحياة اليومية ، بسبب خصائصه غير الضرورية ، مثل ارتفاع درجة حرارة العمل إلى 350 درجة مئوية وارتفاع السعر.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

علاوة على ذلك ، فإن مغناطيس SmCo سهل الهشاشة ومن ثم يسهل تقطيعه أو كسره أثناء تطبيق الجذب البسيط.لذلك فإن مغناطيس SmCo باهظ الثمن يكون عادةً للاستخدام الصناعي عالي الأداء الذي لا تستطيع المغناطيسات الأخرى تحقيقه.

السلامة هي العامل الأول والأهم الذي يجب مراعاته بالنسبة للسيارة.نظرًا للاستقرار الحراري الممتاز ودرجة حرارة العمل العالية لمغناطيس SmCo ، تعد السيارة واحدة من أكبر الأسواق لمغناطيس قرص SmCo ، على سبيل المثال ، المستخدم في أجهزة الاستشعار وملفات الإشعال.تم تصميم معظم ملفات الإشعال للعمل بشكل مستقر تحت درجة 125 درجة مئوية وبعض التصميمات الخاصة تحت درجة 150 درجة مئوية ، ومن ثم سيصبح مغناطيس Sm2Co17 المواد المختصة لتحمل درجة الحرارة المرتفعة المطلوبة بالتأكيد.يتم استخدام مغناطيس SmCo أحد الأقراص الشهيرة بحجم D5 × 4 مم من قبل العديد من مصنعي أجهزة استشعار السيارات الشهيرة مثلبورغوارنر، دلفي ، بوش ،كيفيكو، إلخ.

لدينا القدرة على توفير الإنتاج الضخم لمغناطيس SmCo لبعض تطبيقات متطلبات العيوب الضيقة والصفرية مثل السيارات والعسكرية والطبية وما إلى ذلك. إلى جانب نظام الجودة ومعدات الإنتاج والاختبار الضرورية ، تم تجهيز بعض عمليات التفتيش قيد المعالجة والنهائية خاصة المرافق الأوتوماتيكية إلى 100٪ فحص وفرز انحراف الزاوية المغناطيسية ، والتدفق ، وسطح غاوس ، وما إلى ذلك لكل مغناطيس نهائي!

الفحص والفرز التلقائي في انحراف الزاوية المغناطيسية والتدفق وكاوس السطحي

مغناطيس قرص SmCo هو أيضًا مادة المغناطيس الضرورية للدوائر أو العوازل المستخدمة في اتصالات الميكروويف والجيل الخامس خاصة بسبب قوتها في الخصائص المغناطيسية العالية واستقرار درجة الحرارة.تم تصميم الجيل الخامس لتقديم معدلات بيانات قصوى تصل إلى 20 جيجابت في الثانية ، وقد تم تصميم 5G لتوفير سعة شبكة أكبر بكثير من خلال التوسع في طيف جديد ، مثل mmWave (موجة ملليمتر).يمكن أن تقدم 5G أيضًا زمن انتقال أقل بكثير للاستجابة الفورية ويمكن أن توفر تجربة مستخدم أكثر اتساقًا بشكل عام بحيث تظل معدلات البيانات مرتفعة باستمرار - حتى عندما يتنقل المستخدمون.لذلك ستلعب 5G دورًا مهمًا في شبكات المركبات وإنترنت الأشياء الصناعية في المستقبل القريب.مع زيادة بناء محطات 5G الأساسية في العالم خاصة في الصين منذ عام 2019 ، يشهد الطلب على الدعامات ومن ثم Sm2Co17 القرص أو مغناطيس القضيب نموًا هائلاً.


  • سابق:
  • التالي:

Disc SmCo Magnet

Short Description:


Product Detail

Product Tags

Disc SmCo magnet, Samarium Cobalt rod magnet or Samarium Cobalt disc magnet is a type of round shaped SmCo magnets. The disc or rod SmCo magnet is seldom used like Neodymium magnet by the common consumers in everyday life, because of its unnecessary properties, like high working temperature to 350C degrees and high price. Moreover SmCo magnet is easy to brittle and then easy to chip or crack during simple attraction application. Therefore the expensive SmCo magnet is normally for the high performance industrial application that other magnets can not fulfill.

Safety is the first and most important factor to consider for the automotive. Due to the excellent thermal stability and high working temperature of SmCo magnet, the automobile is one of the largest markets for disc SmCo magnet, for example, used in the sensors and ignition coils Most ignition coils are designed to work stable under 125C degrees and some special designs under 150C degrees, and then Sm2Co17 magnet will become the competent materials to withstand the required high temperature definitely. One popular disc SmCo magnet sized D5 x 4 mm is used by several famous automotive sensor manufacturers such as, Delphi, Bosch, Kefico, etc.

Disc SmCo magnet is also the necessary magnet material for circulators or isolators used in the microwave communication and 5G especially due to its strength in higher magnetic properties and temperature stability. 5G is designed to deliver peak data rates up to 20 Gbps, and 5G is designed to provide much more network capacity by expanding into new spectrum, such as mmWave (millimeter wave). 5G can also deliver much lower latency for a more immediate response and can provide an overall more uniform user experience so that the data rates stay consistently high—even when users are moving around. Therefore 5G will play an important role in vehicle networking and industrial IOT in near future soon. With the increasing construction of 5G base stations in the world especially in China since year 2019, the demand for circulators and then Sm2Co17 disc or rod magnets is experiencing explosive growth.


  • Previous:
  • Next: